كريم بنزيما السر الخفي في أهداف فينيسيوس جونيور الخرافية 

تاريخ النشر: 01/05/2024
43
منذ أسبوعين
كريم بنزيما السر الخفي في أهداف فينيسيوس جونيور الخرافية 

يتألق بشدة في الفترة الحالية النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني، حيث ظهر بشكل مرعب للغاية أمام المنافسين خاصة في دوري أبطال أوروبا.

وسجل فينيسيوس جونيور بالأمس، هدفي ريال مدريد في شباك بايرن ميونخ، الأول في الدقيقة "24" من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة "84" من ركلة جزاء.

وبات فينيسيوس جونيور حاليا ينافس بقوة على لقب هداف دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بالإضافة لقيادة الفريق الملكي نحو بلوغ المباراة النهائية للمرة الثانية في أخر 3 مواسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان ريال مدريد قد تعادل بالأمس (2-2) ضد بايرن ميونخ الألماني، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتشير تلك النتيجة لتأجيل حسم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لموقعة سانتياجو برنابيو الأسبوع المقبل، حيث بات كل فريق في حاجة للانتصار في لقاء الإياب.

سر تألق فينيسيوس جونيور: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور يشاهد يوميا عدد لا يحصى من المقطع المصورة لأهداف وتحركات الأسطورة البرازيلية رونالدو، بالإضافة لزميله السابق في الفريق الملكي كريم بنزيما.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويحاول فينيسيوس في التدريبات اليومية مع ريال مدريد تنفيذ كل ما تعلمه من الظاهرة رونالدو وكريم بنزيما، خاصة أنه يعتبر هذا الثنائي مرجع له في كرة القدم.

وبات فينيسيوس جونيور حاليا لا يجيد فقط اللعب في الجناح الأيسر، بل أصبح يشارك أحيانا في مركز المهاجم الوهمي، وهو ما لعب فيه يوم أمس ضد بايرن ميونخ.

اقرأ أيضا

فينيسيوس يتوعد بايرن ميونخ بكابوس في سانتياجو برنابيو 

عقدة أنشيلوتي تطارد بايرن ميونخ وإنجاز لا يصدق لفينيسيوس جونيور

حمل تطبيق سعودي الآن